Starstech

نظام استدعاء الأفراد

نظام استدعاء الأفراد من الأنظمة الهامة لكل شركة أو مؤسسة تقريبًا، أيا كان نوع المكان الذي تعمل به سواء كان مدرسة أو مستشفى أو متجر بيع بالتجزئة، أو مبنى حكومي أو دار عبادة أو مصنع حلوى أو مكتب صغير، وبغض النظر عن حجم مكتبك أو مدى تعقده، يسمح لك نظام الاتصال الداخلي الانتركوم أو نظام الاستدعاء العام بإخطار جميع موظفيك وعملائك بسرعة وفاعلية بدون إزعاج الإدارات الأخرى، وفي الزقت الذي لا يُستخدم فيه النظام للاستدعاء، يستطيع العملاء اختيار سماع بعض الموسيقى الهادئة، ونظام الاستدعاء الذي تقدمه شركتنا هو جهاز اتصالات لاسلكي يرسل ويستقبل رسائل صوتية أو رسائل هجائية رقمية تُستخدم في اصدار الإعلانات وإبلاغ الأفراد.

نظام استدعاء خاص بالمطاعم

نظام الاستدعاء الذي تقدمه شركتنا يمنح العميل حرية الانتظار أينما أراد ريثما تصبح طاولته جاهزة، وهذا يقلل من الازدحام عند الوصول، ويترك للضيوف حرية استخدام المرافق، وليست هناك حاجة للإعلانات الصاخبة، وسيتولى جهاز الاستدعاء الذي يستقبله العميل بتنبيهه عبر نغمة أو فلاش أو اهتزاز او أي وسيلة ترى أنها ملائمة للمكان الذي توجد به، ونظام الاستدعاء الذي نقدمه يساعد في تغيير الطاولات على نحو أسرع عن طريق التعجيل من جلوس العملاء في أماكنهم، كما أنه يقلل من وجود الممرات حيث يشعر العملاء بالاطمئنان إلى أن مكانهم في قائمة الانتظار آمن، كما يمكن للموظفين بيع المشروبات في البار بينما ينتظر العملاء مما يشجع على إنفاق مبالغ أكثر، ومعظم الأماكن تجد حلولًا للرواتب في خلال الشهر الأول من التشغيل، مع مجموعة متنوعة من الأساليب والمنتجات.

نظام الاستدعاء في متاجر البيع بالتجزئة

إن الاتصال الفعال بين الموظفين الذين يتعاملون مع العملاء وبين الإدارة وبين موظفي الأمن أمر بالغ الأهمية، فعليهم الحفاظ على سمعة العلامة التجارية في الوقت الذي ينبغي عليهم الالتزام بمعايير خدمة العملاء. وفي الأماكن التجارية المزدحمة وخصوصًا في المتاجر الكبيرة التي ينتشر بها الموظفون في جميع أنحاء المنشأة، سيكون الموظفون بحاجة إلى طرق اتصال مجربة وتم اختبارها. إن نظم استدعاء الموظفين في متاجر البيع بالتجزئة تعد من الحلول الاقتصادية والفعالة لاستدعاء الموظفين كل على حدة أو حتى استدعائهم كمجموعة، ويستخدم البائعين نظام الاستدعاء للتأكد من وصول الرسائل فورًا ومن استلام الشخص المناسب لها بسرعة، ومع ارتفاع مستويات الاتصال، وتحسن سير الأعمال يوميًا، ترتفع معايير خدمة العملاء وتزيد الإيرادات، وحيث أن أحجام متاجر البيع بالتجزئة تتباين تباينًا كبيرًا بدءًا من المتاجر الصغيرة المستقلة ووصولًا إلى المتاجر الكبرى، يمكن تصميم كل حلول من حلول الاتصالات حسب ظروفكم بدءًا من الحد من عمليات الإخلاء الخاطئة ووصولًا إلى زيادة التواصل بين موظفي المخازن وبين الموجودين في المتجر.