Starstech

خدمات الصيانة/ الدعم

خدمات الصيانة/ الدعم

يتمثل نشاطنا الرئيسي في توفير صيانة وخدمات تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء استونيا، ونحن نقدم حلولًا متكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات ونقدم المساعدة في جميع المشكلات المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر ونظم المعلومات، ولنتمكن من توفير خدمات جيدة وفي الوقت المحدد. نفذنا نظام إدارة خدمات معتمد حسب معايير مكتبة البنية التحتية المعلوماتية  . تتكون صيانة تكنولوجيا المعلومات من مجموعة من الخدمات المتعلقة بالفحص المتكرر لمعداتهم من أجل منع حدوث الأعطال والصيانة وإصلاح أي أعطال يمكن العثور عليها وتوفير الدعم للمحطات والخوادم وإدارة قواعد البيانات وإدارة المعدات المكتبية.

تتضمن خدمات صيانة تكنولوجيا المعلومات تدخلات المساعدة التقنية المحددة مسبقًا أو عند الطلب، كلما تطلب الأمر في سياق الاشتراكات أو حتى أثناء اجراء العمليات الجراحية في الموقع.

صيانة دورية
حل المشكلات الحالية
زيارات منتظمة
مقترحات للتطوير
تقديم تقرير شهري

دعم تكنولوجيا المعلومات

نحن نؤمن تمامًا أن عملائنا سيكونون قادرين على تحقيق قيمة أعلى بفضل منتجاتنا وخدماتنا إذا حصلوا على الخدمة المطلوبة والدعم في الوقت المناسب. عندما تهاجم مشكلات تكنولوجيا المعلومات أو الاتصالات، لا يوجد أسوأ من أن يخذلكم مقدمو الخدمات لديكم، أو من عدم القدرة على الوصول إلى الخبرة التي تحتاجون إليها في الوقت الذي تحتاجون فيه إليه. نحن ندرك أن عملكم هو الأولوية لديكم، لذلك على رأس أولوياتنا أن نقدم لكم خدمة دعم يمكنكم الاعتماد عليها، يتواجد مهندسونا ذوي المهارات العالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لذلك يمكنكم الاطمئنان في حالة حدوث أي مشكلة سنتولى حلها. كما أننا نقوم بالمراقبة الاستباقية والمراجعات مما يعني أننا سنراقب نظامكم عن كثب للتأكد من أنه يعمل بأدائه الأمثل. نقدم لكم خدمة الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع طوال العام وقتما تحتاجون إليها. يمكنكم الاطلاع على كيفية الاستفادة من حلول الدعم التي نقدمها لشركتكم أو يمكنكم الاتصال على بيانات الاتصال التالية.