Starstech

إدارة الخدمات

إدارة الخدمات

إن الشركات التجارية تتوقع من تكنولوجيا المعلومات ما هو أكثر من الكفاءة التشغيلية، فهي بحاجة إلى شريك في الابتكار وذلك لوجود مكون تقني في كل عملية تواجههم تقريبًا داخل الشركة ومع العملاء، أما الخدمات التي نقدمها فهي تتولى الإدارة اليومية لإمكانات اتصالاتكم الصوتية واتصالات الفيديو والاتصالات الموحدة بحيث تتمكنون من موائمة مصادر تكنولوجيا المعلومات مع الأهداف التجارية الاستراتيجية، وهذا من شأنه أن يتخلص من التعقيد ويدعم الحلول التي تتناول المشكلات التجارية، أما مديرو تقديم الخدمات لدى شركتنا فيضعون إطارًا للعمل يضمن التشغيل المتسق والفعال، وهم يعملون كداعمين للعملاء ويقدمون المساعدة طوال فترة عملهم معًا.


تقييم الحلول الحالية للاتصالات الصوتية أو اتصالات الفيديو أو الاتصالات الموحدة.
تحديد أفضل نموذج مالي لمشاركة إدارة الخدمات- في مكان العمل أو السحابة التخزينية.
اقتراح خيارات لتحسين أداء وموثوقية مجموعة الاتصالات بأكملها.
اتخاذ الخطوات اللازمة لمنع انقطاع أو اضطراب الاتصال.
تأمين ضد الخسائر المتعلقة بالأمن في الإيرادات والإنتاجية والبيانات.
اجراء مراقبة لأصول الشبكة في الوقت الفعلي (مثل المحولات وأجهزة التوجيه وأجهزة التحكم ونقاط الوصول وما إلى ذلك) بالإضافة إلى اتصال الشبكة.
حل مشكلات مثل نقص التغطية وتداخل الإشارات وسوء الإنتاجية أو سوء الأداء.